facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تايلند تعيد فتح حدودها أمام السياح بعد عام ونصف من الإغلاق


27-10-2021 06:25 PM

عمون - أعلنت تايلند، الأربعاء، إعادة فتح حدودها أمام السياح بعد نحو عام ونصف من الإغلاق بسبب تداعيات جائحة كورونا، واعتباراً من الأول من تشرين الثاني المقبل.

وبحسب صحيفة الأمة التايلندية، أصدرت هيئة السياحة التايلاندية في وقت سابق من هذا الأسبوع الشروط والإجراءات المتبعة للسماح للأشخاص المتوجهين إلى تايلاند بالدخول من البلدان منخفضة المخاطر بمجرد إعادة فتحها.

ومن ضمن الشروط اللازمة لدخول تايلند دون الإقامة لمدة 14 يوماً في الحجر الصحي، يجب أن يكون الشخص مقيماً في البلد منخفض المخاطر لمدة لا تقل عن 21 يوماً، وتلقيه جرعتين من اللقاحات الخاصة بكورونا المعتمدة من قبل منظمة الصحة العالمية أو الصحة التايلندية، إضافة إلى إبراز نتيجة فحص سلبية لفيروس كورونا لا تتجاوز مدتها 72 ساعة.

وتشير البيانات إلى خسارة بعشرات المليارات من الدولارات نتيجة تضرر قطاع السياحة في تايلند، التي تُعد من أكثر الوجهات السياحة ارتياداً على مستوى العالم.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :