facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فنانان هولنديان ينهيان جداريات في اللويبدة وجبل عمان


27-10-2021 07:16 PM

عمون - من لبنى الرواشدة - أنهى الفنانان الهولنديان niels van swaemen والفنان Kasper van leek من مؤسسة studiogiftig تنفيذ جداريات في كل من جبل اللويبدة وجبل عمان ضمن برنامج التعاون الفني بين الأردن وهولندا الذي تدعمه السفارة الهولندية وهيئة تنشيط السياحة ومنظمة open art museum.

وتناولت الجداريتان اللتان تم تنفيذهما موضوع الأمن الغذائي واهمية المحافظة على المياه وهو الأمر الذي يهدف له هذا البرنامج الفني المشترك من خلال تسليط الضوء على التشاركية الاجتماعية والاقتصادية والبيئية بين الأردن وهولندا.

وضمن نفس البرنامج كان الفنان الاردني يزن مسمار والفنانة ميرامار النيار قد شاركا في تنفيذ جداريات في هولندا في وقت سابق من هذا العام تضمنت رسائل عميقة تؤكد على ان الانسانية تجمعها العديد من القواسم المشتركة التي توحد الشعوب وتجعلهم يكملون بعضهم البعض.

يذكر ان امانة عمان الكبرى تدعم وتشجع تنفيذ مثل هذه الجداريات التي تزيد العاصمة جمالا وتتضمن رسائل ثقافية وتربوية واجتماعية وبيئية مهمة إلى جانب قيام الأمانة بدراسة المواقع المناسبة لتنفيذ مثل هذه الجداريات وتوجه الفنانين للمواقع التي يحتاجونها والتي تتمتع بمواصفات مهمة وعلى رأسها ان يكون الموقع في مكان حيوي يراه عدد كبير من الناس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :