facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية بيرين تدعو المكلفين لتسديد التزاماتهم المالية


27-10-2021 08:06 PM

عمون - دعت بلدية قضاء بيرين الجديدة في محافظة الزرقاء، المواطنين المكلفين للمبادرة بتسديد ما عليهم من التزامات مالية تجاه البلدية، للاستفادة من قرار مجلس الوزراء الخاص بمنح خصومات مالية بنسب متفاوتة على ضريبة الأبنية والأراضي والمسقفات ورسوم وعوائد التنظيم والتعبيد والتي تنتهي مع نهاية هذا العام.

وقال مدير قضاء بيرين، رئيس لجنة البلدية محمد الملكاوي الأربعاء، إن البلدية وفرت كافة الطرق للمواطنين للتسهيل عليهم لتسديد الرسوم سواء الكترونيا من خلال تطبيق فواتيركم أو من الحسابات البنكية أو البطاقات الإتمانية والمحافظ الالكترونية عبر الهواتف الذكية نقدا من خلال مكاتب البلدية خلال الدوام الرسمي يوميا.

وبين أن قرار مجلس الوزراء الذي تم تمديده حتى نهاية هذا العام، يشتمل على منح خصم بنسبة 10 بالمئة عند الدفع النقدي ونسبة 15 بالمئة عند الدفع الالكتروني على ضريبة المسقفات للمباني السكنية والزراعية داخل حدود التنظيم وخارجه وحسب تنظيم القطعة سواء كانت مستغلة من المالك أو مؤجرة. كما منح القرار نسبة خصم 20 بالمئة عند الدفع النقدي ونسبة 25 بالمئة عند الدفع الإلكتروني للمباني التجارية والصناعية ومتعددة الاستعمال والمنشآت السياحية والاستثمارية ضمن حدود البلدية سواء كانت داخل أو خارج التنظيم.

وأضاف الملكاوي أنه يوجد أيضا نسبة خصم 10 بالمئة عند الدفع النقدي و15 بالمئة عند الدفع الالكتروني على رسوم التحققات والعوائد والتعويضات وفضلات الطرق المترتبة لصالح البلدية، اضافة للإعفاء من الغرامات السابقة على ضريبة المسقفات في حال التسديد قبل نهاية هذا العام.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :