facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محمد صلاح يؤسس شركته الجديدة في بريطانيا


28-10-2021 01:08 PM

عمون - بدأ النجم المصري محمد صلاح الدخول بقوة في مجالات الاستثمارات في بريطانيا، بينما يعيش فترة تألق في الملاعب الإنجليزية.

وقالت صحيفة ديلي ستار البريطانية، إن صلاح بدأ مشروعه الجديد بتأسيس شركته الخاصة في استثمارات مواد البناء.

وبدأ صلاح يسير على درب العديد من نجوم الكرة الكبار وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو الذي لديه العديد من الاستثمارات أبرزها في مجال الفنادق والسياحة.

وحسب الصحيفة أسس صلاح شركته Salah UK Commercial "شركة صلاح التجارية البريطانية"، والتي تقدر أصولها بحوالي 9 ملايين جنيه إسترليني.

وقالت الصحيفة إن صلاح اختار هذا المجال تحديدا لاستثمار أمواله فيه على غرار نجم ليفربول السابق روبي فاولر الذي يملك شركة تعمل في نفس المجال وحققت أرباحا هذا العام وصلت إلى 31 مليون جنيه إسترليني.

وكان محمد صلاح قد انضم إلى ليفربول في صيف 2017 ولديه عقد مع النادي حتى 2023، ويحصل على راتب من "الريدز" بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

ويناقش اللاعب في الوقت الحالي تمديد تعاقده مع ناديه حيث يطلب 450 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وقال في مقابلة صحفية إنه يرغب في البقاء مع ليفربول حتى نهاية مسيرته.

ويأتي وقت الإعلان عن تأسيس شركة في إنجلترا، بعد الأنباء التي ربطته بالانتقال للدوري الإسباني، سواء لريال مدريد حامل اللقب، أو برشلونة.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :