facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مرحاض طائرة طفح على المسافرين!


25-06-2007 03:00 AM

عاني ركاب طائرة تابعة لشركة "كونتيننتال أيرلاينز" تقوم برحلة بين العاصمة الهولندية أمستردام ومدينة نيو أرك في ولاية نيوجرسي من الرائحة الكريهة الناجمة عن تسرب مياه المراحيض الي الممرات داخل مقصورة الطائرة. وقال كولن بروك أحد سكان العاصمة الامريكية واشنطن الذي كان علي متن الطائرة التي كانت تقوم بالرحلة التي استغرقت سبع ساعات في الأسبوع الماضي لشبكة تلفزيونية "لم أشعر بحياتي أني تعرضت لاهانة أكبر من تلك. شعرت كما لو أني أتعرض لانتهاك جسدي واهمال".

وذكرت صحيفة نيويورك بوست أن الطائرة أقلعت من مدينة أمستردام في 13 حزيران (يونيو) الحالي وتوقفت اضطرارياً في مدينة شانون في أيرلندا لاجراء تصليحات علي دورات المياه فيها.

غير أنه بعد اقلاع الطائرة في اليوم التالي وعلي متنها أكثر من 150 راكباً فاضت مراحيض الطائرة وتسربت مياه الصرف الصحي الي ممرات الطائرة.

وأصدرت الشركة بياناً أعلنت فيه عن أسفها "لهذا الازعاج الخطير" الذي تعرّض له الركاب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :