facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سباق الكرة الذهبية .. ليفربول يعطل حلم محمد صلاح


28-10-2021 02:39 PM

عمون - يبدو بأن حلم المصري محمد صلاح نجم ليفربول في أن يصبح أول لاعب عربي يتوج بجائزة الكرة الذهبية سيتأجل بسبب ناديه الإنجليزي.

وقدم ليفربول أحد أسوأ انطلاقاته في مطلع عام 2021 مما أثر على ترتيب الفريق في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الماضي، وعلى نجمه محمد صلاح.

ولقد تأثر نجوم الفريق وعلى رأسهم الفرعون المصري بتلك النتائج التي ساهمت بشكل كبير في تجريد "الريدز" من لقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ثم الخروج من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مجلة "فرانس فوتبول" أعلنت عن قائمة تضم 30 لاعبا للتنافس على الجائزة من بينهم صلاح حيث سيعلن عن الفائز يوم 29 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في العاصمة الفرنسية "باريس".

ويرى أسطورة الكرة الألمانية لوثار ماتيوس أن انطلاقة ليفربول السلبية في 2021 ستمنع نجمه المتألق محمد صلاح من التتويج بالكرة الذهبية، والتي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول"، وذلك عن العام الحالي.

وكتب ماتيوس في مقال له بقناة"سكاي سبورت ألمانيا": "ما يقدمه صلاح نجم النجوم ليورجن كلوب في الأشهر الأخير هو بالطبع عالمي".

وواصل: "لكن هذا لن يجعله في اختيارات الأفضل في العالم على مدار العام بشكل إجمالي".

وأردف: "في نهاية الموسم الماضي، عانى ليفربول وصلاح من مشاكل جدية، وهو ما سيؤثر على فرص النجم المصري بالسلب".

وأكمل: "على الجانب الأخر، فإن جورجينيو لاعب تشيلسي كان مقنعاً على مدار الموسم الماضي بأكمله، ولعب دوراً مفتاحياً في تتويج تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا ومنتخب إيطاليا بكأس أمم أوروبا".

وأقر ماتيوس بأن جورجينيو لا يمتلك شعبية البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الذي يأمل أسطورة ألمانيا في تتويجه بالجائزة، ولكنه لم يحقق بطولات دولية على عكس ليونيل ميسي، الذي وإن كان فاز بكوبا أمريكا مع الأرجنتين، لكنه لم يفز أي لقب كبير مع برشلونة.

وأتم: "لا يوجد مرشح مفضل بالنسبة لي للفوز بجائزة الكرة الذهبية، وذلك عن العام الحالي".

ويقدم صلاح مستويات استثنائية منذ بداية الموسم الحالي، حيث سجل 15 هدفاً في كافة البطولات هذا الموسم منها 10 في الدوري الإنجليزي الممتاز و5 بدوري أبطال أوروبا.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :