facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشؤون الفلسطينية تشارك في البرنامج التدريبي رحلة القيادة


28-10-2021 07:31 PM

عمون - شارك موظفون من دائرة الشؤون الفلسطينية، وشباب من أبناء المخيمات، في البرنامج التدريبي رحلة القيادة الذي تم تنظيمه بتنسيق وتمويل من الوكالة الألمانية GIZ، ضمن المشروع الشريك "تعزيز تأثير اللاجئين الفلسطينيين على مناحي حياتهم PART ".

وذكرت دائرة الشؤون الفلسطينية في بيان، اليوم الخميس، أن الورشة ساهمت بتعزيز الروابط بين الدائرة وأبناء المخيمات، وتحفيزهم لبدء مشاريعهم الصغيرة، وتشغيل أكبر عدد من أبناء المخيم بهذه المشاريع لتحسين المستوى المعيشي.

وثمن مدير عام الدائرة، المهندس رفيق خرفان، خلال تخريج المشاركين والمشاركات الجهود التي تقدمها الوكالة الألمانية منذ عشر سنوات، لتحسين الخدمات في المخيمات ورفع قدرات أبناء المخيم وموظفي الدائرة.

واستمع خرفان إلى احتياجات الشباب والتحديات التي تواجه المخيمات، والتماس رغبتهم في تعزيز المشاركة الشبابية تحت مظلة الدائرة. يشار إلى أن هذا البرنامج بدأ منذ كانون الأول 2020 وانتهى في تشرين أول 2021.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :