facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس برشلونة يفسر إقالة كومان .. ويوضح موقف تشافي


29-10-2021 01:39 PM

عمون - خرج خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة أمام الجميع للحديث عن أسباب إقالة الهولندي رونالد كومان من تدريب الفريق.

وقرر نادي برشلونة، مساء الأربعاء الماضي إقالة كومان من منصبه عقب الخسارة أمام رايو فاليكانو 0-1 في الجولة الـ11 من الدوري الإسباني.

القرار جاء بسبب سوء النتائج منذ بداية الموسم الحالي، علما بأن برشلونة لم يحقق الفوز في آخر مباراتين بالليجا، حيث خسر 1-2 في الكلاسيكو ضد ريال مدريد و0-1 أمام فاليكانو.

وخلال مؤتمر صحفي عقده الجمعة، قال لابورتا: "قررنا إقالة كومان بعد مباراة رايو فاليكانو، لأن هذا الوضع لا يمكن تحمله واعتقدنا أنه إذا لم نتحرك، فإننا سنقلل من فرصنا في القتال من أجل الألقاب".

وتابع: "نريد الإبقاء على حظوظنا في دوري أبطال أوروبا، ونحن لم نجمع سوى 3 نقاط في مجموعتنا ونحتل المركز الثالث، ومن ثم، فإن التغيير كان ضروريا، لدينا مباراة مهمة للغاية ضد دينامو كييف ونثق تمامًا في عمل المدرب المرقت سيرجي بارجوان في تلك المباراة".

وأكمل: "نحن ممتنون لكومان لأنه وصل في وقت صعب للغاية وهو يعد لاعبا تاريخيا في النادي، وسيظل دائمًا في ذاكرة برشلونة، والمفاوضات معه بخصوص إنهاء العقد كانت جيدة".

وأضاف: "سيرجي بارجوان هو مدرب مؤقت بعد إقالة كومان، وذلك لحين التعاقد مع مدرب دائم".

وحول مفاوضات استقدام تشافي هيرنانديز أسطورة برشلونة، والذي يتولى حاليا تدريب السد القطري، قال لابورتا: "سأحتفظ بالخيارات المتاحة لنفسي، إذا تحدثت عن مرشح بعينه، لن نتصرف كمحترفين ويمكن أن يضرنا ذلك".

وواصل: "عامة تشافي يتطور بصورة جيدة للغاية، وأنا أتحدث معه كثيرًا، ولدي علاقة طيبة معه، وأعرف رأيه في الفريق و ما يعتقد أنه يجب القيام به حال كان هو المدير الفني".

وأتم: "لطالما قلت إن تشافي سيدرب برشلونة يومًا ما، إنه يحب كرة القدم، إنه ينتمي إلى برشلونة وهذا كان ولا يزال هدفه، أثق في الأشخاص الذي يعملون معي على ملف المدرب".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :