facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عمان الأهلية تقوم بنشاطات متنوعة وفعاليات طبية في يوم التوعية بسرطان الثدي


29-10-2021 06:32 PM

عمون - قامت جامعة عمان الأهلية ممثلة بكلية الصيدلة و مركز البحوث الدوائية و التشخيصية بنشاطات متنوعة وفعاليات طبية في يوم التوعية بسرطان الثدي بعنوان " فكر بالوردي " يوم 25-10-221 ، يوم التوعية بسرطان الثدي ، حيث قامت بحملة دعت فيها للاشتراك والتشجيع على الكشف المبكر عن سرطان الثدي ، كما قدمت محاضرة من البرنامج الأردني لسرطان الثدي في مدرج نزار قباني بالجامعة، ودعت الى المساهمة في الحملة التوعوية من خلال شراء الأغراض الدعائية للحملة.

وركزت ايضا على حملة صورة أشعة الثدي (الماموجرام) عبر شعار " تصورتي؟ " ، الى جانب فعاليات اخرى متعددة.

يذكر ان جامعة عمان الاهلية كانت قد حصلت على تمويل من صندوق البحث العلمي لمشروع بحثي متميز بعنوان : " ابتكار اختبار لبروتين(Ran) كمؤشر لانتشار الخلايا السرطانية للمصابات بسرطان الثدي الخبيث في الأردن" للأستاذ الدكتور محمد الطناني عميد كلية الصيدلة بالتشارك مع ثلة من الباحثين وبالتعاون مع مركز الحسين للسرطان تجسيداً لرؤية الجامعة بالارتقاء بمستوى التعليم والبحث العلمي.

وكان ايضا أ.د. محمد الطناني قد قام بالتعاون مع معهد علاج السرطان التابع لجامعة برادفورد (المملكة المتحدة) وجامعة طنطا (مصر) وجامعة ألستر (المملكة المتحدة) بتطوير طريقة لإيصال الدواء مباشرة إلى الخلايا السرطانية والتغلب على سمية العلاج الكيميائي للورم ومقاومته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :