facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قف ايها الظالم


عبداللطيف الرشدان
30-10-2021 10:09 AM

قف ايها الظالم يوما على عتبات المقابر وتأمل في حجارة قد احاطت بتراب يغطي الحناجر ويملأ العيون ذرا بعد أن كانت أصحاب منابر ونخرت الآذان والأنف وكل المعابر ورقدت في سبات ونوم يملأ الدفاتر وتحللت اجسادها في ظلام وحواسر وأكلت لحمها ديدان وغابت عنها المآثر.
تكبرت حتى علت رأسك النوادر وتغطرست حتى تغطيت بالمآزر ونلت دعما من كل سيء مؤازر ولبست ثيابا وثيرة وحمتك الكواسر واحطت نفسك بالبغاة ونجوت من كل المخاطر ومشيت الخيلاء وبنيت القناطر وزفك المنافقون وتفننوا في المظاهر.

تظاهرت بالود وقد ارتكبت المجازر وأكلت أموال الناس ظلما وقد رصدتك المجاهر وملأت بطنك بالدراهم والجواهر وتنعمت في كل صبح ومساء أمام النواظر وجمعت الأموال من كل حدب دون مراعاة المشاعر وتماديت في الظلم ولم تأبه بالخواطر.

اقمت في وكرك كالضباع الكواسر وبحثت عن الفريسة وسقتها جلبا وكره ' حتى لا تراك النواظر وآثرت نفسك وطغيت حتى ملأت العنابر.
ايها الظالم انظر إلى من قبلك فقد ماتوا ووضعوا في الحفائر وتركوا الأموال مكدسة ولم يألفوا الا الصغائر ولاحقتهم لعنات الحرائر ودعوات المظلومين وقبح الكبائر. عد إلى رشدك ودع عنك الدواهي وخرق السرائر قبل فوت الأوان وانقضاء زمن الأوامر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :