facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلدية الرصيفة تنفذ حملة بسواعدنا


31-10-2021 11:41 PM

عمون - واصلت كوادر بلدية لواء الرصيفة في محافظة الزرقاء الاحد، تنفيذ الحملة الوطنية للنظافة (بسواعدنا) التي اطلقتها وزارة الادارة المحلية الاسبوع الماضي في جميع بلديات المملكة.

ونفذت كوادر قسم النظافة في البلدية حملات للنظافة في مدارس المدينة بالتعاون مع مديرية تربية وتعليم اللواء وشملت تنظيف ساحات وحدائق المدارس ومحيطها الخارجي.

وأكد متصرف لواء الرصيفة رئيس لجنة البلدية محي الدين العدوان ان هذه الحملات ستكون يومية وسيتم وضع خطة عمل وبرنامج لشمول جميع المناطق وكافة مدارس اللواء، داعيا المواطنين الى التعاون مع البلدية للمحافظة على نظافة المدينة.

بدوره ثمن مدير تربية الرصيفة خالد الحجاج جهود ادارة وكوادر البلدية لما يقدمونه من خدمات للحفاظ على بيئة نظيفة وصحية وآمنة للطلبة، مؤكدا اهمية رفع مستوى الوعي البيئي لدى الطلبة وهو الامر الذي نعمل عليه بشكل مستمر من خلال التعليم المدرسي والارشاد التربوي.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :