facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بدء دورة الأسرة الآمنة في معان


02-11-2021 01:04 PM

عمون - بدأت في مركز الأميرة بسمة في معان، اليوم الثلاثاء، فعاليات دورة "الأسرة الآمنة"، والتي تهدف إلى تحصين الأسرة وحمايتها، وذلك ضمن مشروع بنيان الذي تنفذه مديرية شرطة معان ومن خلال قسم الشرطة المجتمعية.

وجاءت الدورة التي تنفذ في جميع مناطق المملكة ضمن مشروع بنيان الذي يأتي امتثالا لحديث الرسول صلى الله وعليه السلام "البنيان المرصوص" وضمن توجيهات جلالة الملك لتحصين الأسرة، وتهدف إلى تمكين المرأة أمنيا وتحصينها ضد المخاطر لتحمي نفسها وأسرتها.

وتشتمل الدورة على محاضرات حول مفهوم الشرطة المجتمعية وحماية الأسرة والأحداث، والجرائم الإلكترونية والاستخدام الآمن لمواقع التواصل الاجتماعي وآفة المخدرات والفكر المتطرف والتعامل مع الحالات الطارئة داخل المنزل والإسعافات الأولية ونماذج من المشكلات الأسرية.

ويشارك في الدورة التي تستمر لنهاية الأسبوع الحالي، عدد من النساء وناشطات مجتمعيات، ويقدمها مختصون من مرتبات مديرية شرطة معان.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :