facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دعماً لبرشلونة .. ميسي يبيع قصره الفخم في أمريكا


03-11-2021 03:05 PM

عمون - قرر ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، وأفضل هداف في تاريخ برشلونة بيع أحدث قصر اشتراه في مدينة ميامي الأمريكية.

وكان ميسي اشترى قصرا في أمريكا في أبريل/نيسان الماضي، في مدينة ميامي بولاية فلوريدا على بعد 10 أميال فقط من شاطئ ميامي، يضم 4 غرف نوم وتبلغ مساحته 2100 قدم.

وربطت تقارير إعلامية شراء ميسي للقصر وانتقاله للدوري الأمريكي لكرة القدم وفريق إنتر ميامي الذي يمتلكه ديفيد بيكهام أسطورة كرة القدم الإنجليزية ولاعب ريال مدريد ومانشستر يونايتد وميلان السابق.

جاء ذلك في وقت كان يتفاوض فيه ليو مع برشلونة بشأن تمديد تعاقده، لكن الأمر لم يتم، حيث انتقل ليونيل ميسي لباريس بعقد لموسمين.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية فإن ميسي يريد بيع القصر مقابل 7.8 مليون دولار أمريكي دون الكشف عن سبب واضح وراء ذلك، علماً بأنه يمتلك قصراً آخر في ميامي اشتراه عام 2019 مقابل 5 ملايين دولار أمريكي.

الانتقال إلى برشلونة
وربط البعض بين بيع ميسي قصره الأمريكي، والتصريحات التي أدلى بها قبل ساعات، حيث أعرب عن رغبته في العودة لبرشلونة في المستقبل للعمل في منصب سكرتير النادي.

ويعاني فريق برشلونة الذي لعب له ميسي ما بين 2004 و2021 من أزمة مالية طاحنة كان لها الدور الأكبر في قرار رحيل اللاعب عن الفريق في صيف 2021.

وأكد ليونيل ميسي في في حوار مع صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنه وأسرته سيعيشون في برشلونة بعد انتهاء مشواره كلاعب كرة قدم.
وحقق ميسي أهم إنجازاته بقميص البارسا بداية من التتويج 6 مرات بالكرة الذهبية كأفضل لاعبي العالم مرورا بالفوز 10 مرات بالليجا و4 بدوري أبطال أوروبا.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :