facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كوتينيو يفتتح الميركاتو الشتوي .. بكم سيبيعه برشلونة؟


03-11-2021 06:47 PM

عمون - يبدو أن رحلة البرازيلي فيليب كوتينيو في برشلونة الإسباني، قد أوشكت على الانتهاء، بعد أن فشل في تقديم أوراق اعتماده مع الفريق.

وتسعى إدارة برشلونة جاهدة للتخلص من كوتينيو خلال ميركاتو الشتاء المقبل، ليس للربح من بيعه، ولكن من أجل توفير راتبه الكبير الذي يحصل عليه دون أن يمثل إضافة لزملاءه.

وحاول برشلونة بيع كوتينيو في الصيف الماضي، إلا أن راتبه الضخم بالإضافة إلى تراجع مستواه، منع الأندية من التقدم لضمه.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن البارسا ربما يقدم تنازلات كبيرة في الصفقة للتخلص من اللاعب، كما فعل مع الأوروجواياني لويس سواريز الذي رحل صوب أتلتيكو مدريد مقابل أقل من مليوني يورو.

ولا يعول برشلونة كثيرا على كوتينيو في التشكيلة الأساسية للفريق، سواء مع المدرب السابق رونالد كومان، أو حتى مع المدرب المؤقت سيرجي براخوان.

وانضم كوتينيو إلى برشلونة في شتاء 2018، قادما من ليفربول الإنجليزي، في صفقة وصلت قيمتها المالية إلى 160 مليون يورو.

وخرج اللاعب معارا إلى بايرن ميونخ في الموسم قبل الماضي، وبعد عودته للفريق لم يقدم أي جديد.

الدوري الإنجليزي
بنسبة كبيرة سيكون الدوري الإنجليزي هو وجهة كوتيتو المقبلة، في ظل احتياج أكثر من ناد لصفقات جديدة، خصوصا نيوكاسل الذي يسعى لتدعيم صفوفه تحت بعد بيعه لصندوق الاستثمار السعودي.

ويقبع نيوكاسال في مراكز الهبوط بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وربما ينافسه توتنهام الذي وعد مدربه الجديد أنطونيو كونتي بجلب صفقات جديدة، حيث يبحث الفريق عن صانع ألعاب مميز.

وكانت تقارير سابقة قالت إن برشلونة سيوافق علي بيع كوتينيو مقابل 50 مليون يورو، لكن هذا المبلغ قد يقل إلى النصف، وفقا لما قالته "سبورت"، ووقتها سيكون اللاعب صفقة جيدة بالنظر لمستواه الحالي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :