facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بإعلان رسمي .. السد القطري يواصل إحباط برشلونة


03-11-2021 07:37 PM

عمون - ازدادت مهمة نادي برشلونة الإسباني تعقيدا في التعاقد مع تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري، رغم المفاوضات الجارية بين كافة الأطراف.

ويتواجد مسؤولو البارسا حاليا في قطر، للتفاوض مع مسؤولي السد من أجل السماح لهم بالتوقيع مع المدرب الإسباني خلال الأيام المقبلة.

من جانبه، قال تركي العلي المدير التنفيذي لنادي السد، في تصريحات لشبكة قنوات "الكاس" القطرية: "نرحب بزيارة الوفد الإداري لنادي برشلونة، وهو محل تقدير واحترام".

رغم ذلك، أضاف: "موقف نادي السد واضح من البداية، فنحن متمسكون بمدربنا تشافي ولا يمكننا أن نفرط به في هذا الوقت الحساس من الموسم".

وتتزامن هذه التصريحات مع التقارير التي أكدت اقتراب النادي الكتالوني من التوصل لاتفاق مع السد، بشأن السماح لتشافي بالمغادرة قبل التوقيع للبارسا.

ونشر الصحفي الشهير فابريزيو رومانو صورة للوفد الكتالوني بملعب مباراة الدحيل ضد السد، التي تجمع بينهما يوم الأربعاء، مؤكدا أن "برشلونة في طريقه لحسم الصفقة خلال الساعات المقبلة".

ويتولى سيرجي بارجوان منصب المدير الفني للفريق الكتالوني بصفة مؤقتة منذ إقالة الهولندي رونالد كومان في أكتوبر/ تشرين أول الماضي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :