facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





بلدية السلط تهب لمساندة بلدية عين الباشا بحملة نظافة شاملة


06-11-2021 04:58 PM

عمون - من زيد عواملة - بتوجيه من نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان، اوعز رئيس لجنة بلدية السلط الكبرى علي بطاينه لكوادر بلدية السلط بالتعاون مع مجلس الخدمات المشتركة البلقاء لتنفيذ حملة نظافة شاملة وضمن الحملة الوطنية بسواعدنا لمساعدة ومساندة بلدية عين الباشا الجديدة.

وقال رئيس لجنة بلدية السلط الكبرى علي بطاينه إن هذه الحملة من اسمها وطنية بمعنى أن اي موقع في هذا الوطن واجب علينا خدماته وتقديم أفضل خدمة للمواطنين قدر استطاعتنا ولا فرق بين اي بلدية على تراب هذا الوطن.

وأضاف البطاينه إن بلدية السلط لن توفر جهد ولا امكانات لاستمرار الحملات الخدمية و حملات النظافة الشاملة في جميع المواقع.

ومن جانبه، أعرب رئيس لجنة بلدية عين الباشا الجديدة بشار الدبوبي عن اعتزازه وشكره لجميع كوادر بلدية السلط الكبرى على دعمهم ومساندتهم لبلدية عين الباشا.

وأكد على استمرار التعاون و التنسيق مع بلدية السلط الكبرى و مجلس الخدمات المشتركة البلقاء ممثلها برئيسها المهندس عماد عصفور.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :