facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ورشة حول محاربة الفكر المتطرف في اربد


07-11-2021 12:48 PM

عمون - نظم مركز شابات كفرسوم التابع لمديرية شباب إربد، اليوم الاحد، ورشة عمل بعنوان محاربة الفكر المتطرف، بحضور رئيس الشؤون الشبابية الدكتور أحمد الهزايمة، و20 مشاركة من اعضاء المركز.

وتناول رئيس جمعية منتدى الاعتدال للفكر والثقافة التابع لوزارة الثقافة الدكتور جعفر عبيدات، مفهوم التطرف وأنواعه وأبعاده الخطيرة على المجتمع، إضافة للحديث عن آثار الفكر المتطرف المختلفة على الفرد والمجتمع، وعن أهمية محاربته ولاسيما عن طريق مراقبة الأسرة للأبناء ومتابعتهم. وتم التطرق الى أهم الجوانب التي يجب العمل عليها لمحاربة الفكر المتطرف، بطريقة تشاركية تبدأ من الفرد والأسرة والمؤسسات الوطنية والخاصة والمجتمع المدني.

وهدفت الورشة الى تزويد الشابات المشاركات بالمهارات والمعارف اللازمة للمساهمة بتغيير نمط التفكير لدى أبناء المجتمع المحلي، وإيجاد بيئة ثقافية وفكرية تمكن فئة الشباب من التفكير السليم والتمييز بين الخطأ والصواب، وتبني الحقائق والمعلومات الدقيقة التي تسهم بالحد من انتشار الفكر المتطرف.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :