facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ويستهام يقهر ليفربول ويرتقي للمركز الثالث


07-11-2021 08:43 PM

عمون - ألحق ويستهام الخسارة الأولى بضيفه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما تفوق عليه 3/2 في المباراة التي جمعتهما، الأحد، في ختام مباريات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى استاد لندن الأولمبي سجل ويستهام هدفًا مبكرًا، بعدما لعب بابلو فورنالس ركلة ركنية، فشل البرازيلي أليسون باكير في التعامل معها، واحتسبها الحكم هدفا عكسيا بعدما احتكت بيد باكير.

وأدرك ترينت ألكسندر أرنولد التعادل لليفربول في الدقيقة 41، بعدما حصل ليفربول على ركلة حرة، مررها محمد صلاح قصيرة إلى أرنولد الذي سدها في شباك لوكاس فابيانسكي الذي اكتفى بمشاهدتها وهي تلج الشباك، وانتهى الشوط الأول على نتيجة التعادل 1/1.

وتلاعب جارود بوين بلاعبي ليفربول قبل أن يمرر الكرة لبابلو فورنالس الذي سددها على يسار أليسون باكير ليعلن تقدم ويستهام بالهدف الثاني في الدقيقة 67.

وعزز كورت زوما تقدم ويستهام بعدما سجل الهدف الثالث من ضربة رأسية في الدقيقة 74، مستغلا ركلة ركنية لعبها جارود بوين.

ونجح المهاجم البلجيكي ديفوك أوريغي، الذي شارك بديلا في الدقيقة 67، في تسجيل الهدف الثاني لليفربول بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 84، لكنه لم يمنع من سقوط الريدز.

وهذه أول خسارة لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، في حين تعادل الريدز 4 مرات وفاز 6 مرات، ليتجمد رصيد الريدز عند 22 نقطة في المركز الرابع، ويتأخر بـ4 نقاط عن المتصدر تشيلسي.

أما ويستهام فقد حقق الفوز السابع، مقابل خسارتين، وتعادلين، ليرفع رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث مع مانشستر سيتي، ويتأخران بـ3 نقاط عن المتصدر تشيلسي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :