facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تحديد موعد انطلاق أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر


09-11-2021 02:19 PM

عمون - حددت الجمعية الأردنية للماراثونات، الثالث من الشهر المقبل، موعدا لتنظيم سباق "أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر"، الذي سينطلق في محافظة العقبة تحت شعار "اركض لغايات نبيلة".

وبدأ فريق عمل الجمعية، تحضيراته للمسارات الخاصة بالسباق، وهي 21 كم و10 كم وسباق الأطفال، بالتنسيق مع الجهات المعنية للتحضير للحدث الكبير.

ويعد آيلة نصف ماراثون البحر الأحمر حدثا رياضيا مهما على المستويين المحلي والدولي، تأكيداً لنهج الجمعية في رفع الوعي المجتمعي بأهمية الرياضة واتباع نظام حياة صحية أفضل.

ودعت الجمعية، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، الراغبين بالمشاركة في السباق إبراز شهادة تلقي لقاح كورونا أو مضي 21 يوما كحد أدنى على أخذ الجرعة الأولى من اللقاح، أو إبراز شهادة فحص (بي سي آر) سلبي خلال فترة 48 ساعة قبل انطلاق السباق.

وأعلنت الجمعية عن تغيير نقطة انطلاق سباق 21 كم لتصبح مقابل فندق حياة ريجنسي والركض لمسافة 12 كم داخل مشروع آيلة، ودمج انطلاقة سباق 10 كيلومترات مع سباق الأطفال لتكون من أمام البوابة الشمالية لمشروع آيلة.

وقالت مدير عام الجمعية لينا الكرد، إن الظروف الاستثنائية التي عاشها العالم بسبب كورونا تطلبت اتباع جميع إجراءات السلامة العامة للمحافظة على صحة وسلامة الجميع من أي مكروه أو إصابة، معربة عن شكرها للجهات الداعمة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :