facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زميل زيدان السابق يستبعد توليه تدريب مانشستر يونايتد


09-11-2021 07:23 PM

عمون - استبعد ستيف ماكمانامان نجم ليفربول الإنجليزي الأسبق تولي زين الدين زيدان تدريب مواطنه مانشستر يونايتد خلفا لأولي جونار سولشاير.

وتحوم الشكوك حول قدرة المدرب النرويجي على البقاء في منصبه في مانشستر يونايتد لفترة طويلة، نظرا لتراجع نتائج الفريق هذا الموسم، وتأخره عن صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 9 نقاط.

وفي ظل الشائعات المحيطة بمستقبل سولشاير، ظهرت أسماء مرشحة لخلافته في منصبه، بينها الأيرلندي بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي الإنجليزي، والفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني.

رغم ذلك، استبعد ماكمانامان تولي أي من الثنائي تدريب الشياطين الحمر، حيث قال، في تصريحات لموقع "horseracing": "لا أرى رودجرز في هذا المنصب رغم كونه مدربا كبيرا، حيث إن تاريخه السابق مع ليفربول سيحول دون ذلك".

وسبق للمدرب الاسكتلندي تدريب الريدز، الغريم التقليدي للشياطين الحمر، بين عامي 2012 و2015، قبل أن يخلفه الألماني يورجن كلوب في منصبه.

وفيما يتعلق بوصول زيدان إلى ملعب أولد ترافورد، قال نجم الكرة الإنجليزية الأسبق: "لم أتحدث مع زيزو منذ وقت طويل، لكني لا أظنه يتحدث الإنجليزية، ولا أعلم مدى اهتمامه بهذا المنصب".

واستطرد: "إنه يعيش حياة جميلة في مدريد، وسيكون القدوم إلى مانشستر نقلة هائلة في حياته هو وعائلته، لذا أعتقد أن العمل في فرنسا أو باريس سان جيرمان أو يوفنتوس سيكون ملائما له أكثر من أي شيء آخر".

وسبق لماكمانامان اللعب بجوار زيدان لمدة موسمين في ريال مدريد قبل عودته إلى بلاده للاعتزال بقميص مانشستر سيتي.

ويرى نجم ريال مدريد الأسبق أن تعيين الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدربا ليونايتد سيكون الخيار الأقرب، حال رحيله عن سان جيرمان في غضون عامين، مضيفا "سيكون الرجل الأنسب للمهمة، نظرا لخبراته ومعرفته بأجواء إنجلترا والبريميرليج".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :