facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلماضي يحفز محرز وسليماني وبونجاح بطريقة ماكرة


09-11-2021 10:13 PM

عمون - عمل جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، على تحفيز نجوم خط هجومه قبل موقعتي الحسم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويتعلق الأمر بكل من رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وإسلام سليماني نجم ليون الفرنسي، وبغداد بونجاح نجم السد القطري، الذين وجه بلماضي تعليمات خاصة لهم من أجل تقديم أفضل ما لديهم أمام منتخبي جيبوتي وبوركينافاسو، في ختام المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

وطلب بلماضي من الثلاثي سالف الذكر العمل على تسجيل أكبر قدر ممكن من الأهداف بصفة خاصة خلال مواجهة جيبوتي، حيث قال في تصريحات "ماكرة" للإذاعة الجزائرية: "المُنافس على الورق أضعف منا، لكن علينا احترامه بطبيعة الحال، وذلك يكون من خلال تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف".

وأضاف بلماضي: "سليماني أمام فُرصة لا تعوض من أجل تعزيز رصيده كأفضل هداف في تاريخ منتخبنا، كما أن بغداد بونجاح قادر على مواصلة السباق من أجل اللحاق بزميله، وهذا دون نسيان رياض محرز الذي هز الشباك خلال آخر 10 مُباريات لنا على التوالي، ويسعى لمواصلة السلسلة".

وواصل :"بالنسبة لي، الأهم ليس من سيقوم بالتسجيل، لكن الأهم هو تحقيق النقاط الثلاث في كل مرة.. سأسعد إن سجل المهاجمون، لكن ذلك ليس بالأولوية، أعيد وأكرر المهم هو الانتصار لا غير".

يُذكر أن أبطال أفريقيا يتواجدون حاليا في معسكر بالعاصمة المصرية القاهرة، التي ستحتضن لقاءهم أمام جيبوتي بعد ظهيرة يوم الجمعة المقبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :