facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زياش يرد على استبعاده من منتخب المغرب


09-11-2021 10:39 PM

عمون - رد المغربي حكيم زياش، نجم تشيلسي الإنجليزي، على قرار استبعاده من منتخب أسود الأطلس، بعد انتقادات وجهها له وحيد حاليلوزيتش مدرب الفريق.

وكان البوسني حاليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، وجه انتقادات لزياش بعد استبعاده من معسكرات أسود الأطلس الأخيرة، ووصفه باللاعب غير المنضبط، مؤكدا أنه لذلك استبعده من المباريات.

وبعد نحو شهر من الانتقادات، نقلت صحيفة "المنتخب" المغربية تصريحات لحكيم زياش قالها في إحدى الإذاعات الهولندية، نفى فيها مزاعم حاليلوزيتش.

وقال زياش إنه لم يتأخر يوما عن موعد أي تدريب لمنتخب المغرب، كما أنه لا يتعالى على زملائه اللاعبين كما زعم المدرب البوسني أيضا.

وأضاف زياش أنه لا يتوقع أن يزول الخلاف بينه وبين المدرب حاليلوزيتش في وقت قريب، وذلك قبل شهرين من انطلاق كأس الأمم الأفريقية 2022 التي تستضيفها الكاميرون، في كانون الثاني المقبل.

وكان حاليلوزيتش صرح في أحد مؤتمراته الصحيفة بأن أي لاعب لا يعطي بكامل قوته في المنتخب الوطني، لن يكون له مكان، في إشارة لاستبعاد زياش.

ومنذ آب الماضي، لم ينضم زياش لأي معسكر مع المنتخب المغربي، الذي ضمن خوض الجولة الفاصلة للصعود لكأس العالم 2022 في آذار المقبل، بعدما تأهل مع السنغال من التصفيات الحالية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :