facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفايز: الأردن يقف الى جانب العراق في حربه على الارهاب


10-11-2021 01:00 PM

عمون - دان رئيس مجلس فيصل الفايز العملية الارهابية ومحاولة الاغتيال الفاشلة، التي تعرض لها رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي فجر يوم الاحد الماضي ووصفها بالجريمة النكراء.

وقال خلال لقائه اليوم الاربعاء في مكتبه بدار مجلس الاعيان، سفير جمهورية العراق لدى المملكة حيدر العذاري، بحضور رئيس لجنة الاخوة البرلمانية الاردنية العراقية العين نايف القاضي، إن الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، يقف الى جانب العراق الشقيق في حربه على القوى الارهابية والظلامية، ويؤكد تضامنه التام معه، لأجل ان ينعم العراق والشعب العراقي الشقيق بالامن والاستقرار.

وبين الفايز خلال اللقاء، أن الأردن حريص على وحدة العراق وشعبه واراضيه، ويقف إلى جانب الدولة العراقية بجميع مكوناتها، لتمكينها من مواجهة مختلف التحديات التي تعترضها، مبينا ان الاردن يدين بشدة الاعمال الارهابية الجبانة، التي دائما ما يكون ضحيتها الابرياء والعزل والاطفال والنساء، مؤكدا بذات الوقت على اهمية تظافر الجهود العربية والدولية، لاستئصال هذه القوى الظلامية والارهابية من جذورها.

من جهة ثانية اعرب رئيس مجلس الاعيان، عن اعتزازه بالمستوى الرفيع الذي وصلت اليه علاقات البلدين الشقيقين، مؤكدا حرص الاردن الدائم، على تطويرها والبناء عليها في مختلف المجالات، خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها أمتنا العربية.

من جانبه أعرب السفير العراقي عن شكره وتقديره لمواقف الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، وقال إنها دائما موضع تقدير القيادة والحكومة والشعب العراقي، وهي مواقف اخوية نابعة من عمق علاقاتنا الاخوية وحرصنا المشترك والدائم، على تعزيزها بما يخدم مصالحنا المشتركة وقضايا امتنا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :