facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب المنتخب الوطني يشيد بالانضباط التكتيكي للاعبيه أمام كوسوفو


11-11-2021 10:09 AM

عمون - اشاد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم عدنان حمد، بأداء المنتخب أمام نظيره الكوسوفي، في المباراة الودية التي جرت مساء الاربعاء، في كوسوفو وانتهت بفوز المنتخب الوطني بنتيجة 2 - 0.

وقال حمد في تصريح للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم بعد المباراة، "حققناً فوزاً معنوياً يعزز من ثقتنا بالنشامى وجاهزيتهم لكأس العرب، ولعبنا أمام منافس قوي يمتاز بالصلابة البدنية والمهارات العالية، لكن الانضباط التكتيكي والالتزام بالواجبات الدفاعية والهجومية للفريق، منحنا الفوز الرابع على التوالي، مع الحفاظ على نظافة الشباك للمباراة الثالثة".

واشار الى أهمية مواصلة العمل للوصول إلى الجاهزية المطلوبة قبيل المشاركة في بطولة كأس العرب التي تقام في قطر الشهر المقبل.

واضاف "لدينا مباراة ودية أمام بيلاروسيا الأسبوع القادم، ونتطلع لمواصلة تقديم الأداء المطمئن وحصد النتائج المرجوة، بالرغم من صعوبة وقوة المنتخبات الأوروبية، خاصة على أرضها وأمام جماهيرها، ووسط أجواء شديدة البرودة، حيث يعزز هذا النوع من اللقاءات مخزون الخبرة لدى النشامى، خاصة الوجوه الشابة في الفريق".

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :