facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زميل سابق يكشف سر كيليان مبابي


12-11-2021 01:18 PM

عمون - أكد خيسي رودريجيز، لاعب لاس بالماس الإسباني، رغبة كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في ارتداء قميص ريال مدريد مستقبلا.

وسبق لخيسي اللعب للفريق الملكي قبل انتقاله إلى سان جيرمان عام 2016، ليزامل مبابي بعدما انتقل الأخير إلى الفريق الباريسي لاحقا.

وقال خيسي، في تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "مبابي أخبرني بأنه سيلعب لريال مدريد يوما ما، لكني لم أعرف ما إذا كان سيحدث ذلك في غضون عام أو 2 أو 3".

ورفض صاحب الـ22 عاما مؤخرا التوقيع على عقد جديد مع النادي الفرنسي، ليفتح الباب أمام مغادرة ملعب حديقة الأمراء بنهاية الموسم الحالي صوب النادي الملكي.

وبسؤاله عن رأيه في الوضع الحالي للمهاجم الفرنسي، أجاب اللاعب الإسباني: "يبدو معقدا قليلا، لكن في النهاية كرة القدم تشهد تغييرات كل يوم، وأحيانا تأتي بمفاجآت، بعدما تحدث فلورنتينو بيريز -رئيس ريال مدريد- معه".

وأعرب لاعب الريال الأسبق عن ثقته التامة في انتقال مبابي إلى نادي العاصمة الإسبانية سواء في يناير/كانون الثاني المقبل أو بنهاية الموسم.

وحاول ريال مدريد بالفعل التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي الصيف الماضي، لكن سان جيرمان رفض عرضين رسميين تقدم بهما الميرينجي في آخر أيام الميركاتو.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :