facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمريكا تحسم لقاء المكسيك بهدفين نظيفين (فيديو)


13-11-2021 03:29 PM

عمون - تغلب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية على ضيفه المكسيكي 2-0، السبت، في الجولة السابعة من تصفيات قارة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي، المؤهلة لمونديال "قطر 2022".

وأحرز البديل، كريستيان بوليسيتش، الذي شارك في الشوط الثاني، هدفا من ضربة رأس إثر تمريرة عرضية من تيموثي وياه، ليفتتح التسجيل للولايات المتحدة، قبل أن يضيف ويستون مكيني الهدف الثاني.

وبعد هذا الفوز، تملك الولايات المتحدة والمكسيك 14 نقطة لكل منهما في صدارة تصفيات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي لكرة القدم "الكونكاكاف"، لكن الفريق الأمريكي يتفوق بفارق الأهداف.

ويحرص المنتخب الأمريكي على التأهل لنهائيات كأس العالم العام المقبل في قطر، وتجاوز الخسارة المخزية أمام ترينداد وتوباغو قبل أربعة أعوام، التي حرمته من الصعود لمونديال "روسيا 2018".






"وكالات"





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :