facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تصفيات كأس العالم أوروبا .. ماذا قال إنريكي بعد تأهل منتخب إسبانيا؟


15-11-2021 10:42 AM

عمون - تنفس لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، الصعداء بعدما قاد الماتادور لعبور تصفيات كأس العالم أوروبا وبلوغ النهائيات.

وتأهلت إسبانيا إلى مونديال 2022 الأحد، بعد فوز درامي قاتل على السويد بهدف دون رد في الوقت القاتل من المباراة، لتتصدر المجموعة الثانية في تصفيات كأس العالم أووبا برصيد 19 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المنافس.

وأكد إنريكي، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أنه من خلال الصعود المباشر إلى كأس العالم 2022 أزاح هما كبيرا من على ظهره، مشددا على أن تلك المهمة كانت من بين الأصعب في مسيرته.

وقال مدرب منتخب إسبانيا: "أزحت حملا ثقيلا عن كاهلي، حقيبة ظهر تزن 100 كيلوجرام"؛ مضيفا: "شعرت بضغط أكبر في هذا التصفيات مقارنة بكأس أمم أوروبا (يورو 2020) ونهائي دوري الأمم".

وأكد إنريكي أن منتخب إسبانيا كان يستحق التأهل، معتبرا أنه كان أفضل فريق في مجموعته في تصفيات كأس العالم أوروبا.

وأكمل: "ارتياح كبير أن نحقق ذلك بشكل مباشر"، مؤكدا أن لاعبيه استحقوا ذلك بعد مباراة عانوا فيها كثيرا، موضحا: "السويد منافس مخيف، فلاعبوه يدافعون جيدا ويغلقون المساحات، لكن في النهاية حصلنا على الجائزة العادلة التي يستحقها اللاعبون".

وفيما يتعلق بمستقبله وما إذا كان يرغب في الاستمرار في منصبه، أشار لويس إنريكي إلى أن "هذا المشروع مستمر'' لأنه التزم أمام الاتحاد بأن نتواجد في كأس الأمم الأوروبية وكأس العالم، معتبرا أنه "ليس من المهم توقيع عقد" ولكن حقيقة أن هناك التزاما بين الطرفين واضحة.

يذكر أن منتخب إسبانيا انضم بذلك إلى قائمة المنتخبات المتأهلة إلى مونديال 2022 من تصفيات كأس العالم أوروبا، والتي ضمت حتى الآن ألمانيا والدنمارك وبلجيكا وفرنسا وكرواتيا والبرتغال.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :