facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب المنتخب السوري: حفاوة الاستقبال ليس بغريب على الأردن


16-11-2021 11:24 AM

عمون - أشاد مدرب منتخب سوريا لكرة القدم نزار محروس، بحفاوة الاستقبال الذي وجده منتخب بلاده في عمان، حيث يخوض مباريات تصفيات الدور الحاسم المؤهل لمونديال قطر 2022.

ويلتقي المنتخب السوري، اليوم الثلاثاء، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، منتخب ايران في مباراة ضمن التصفيات المؤهلة للمونديال.

واختار منتخب سوريا، ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ملعبا بيتيا لاستضافة مباريات المنتخب السوري في تصفيات الدور الحاسم، حيث يلعب المنتخب السوري في المجموعة التي تضم إلى جانبه منتخبات العراق والامارات ولبنان وايران وكوريا الجنوبية.

وابدى محروس رضاه عن تنظيم المباريات، والاستقبال الذي يلقاه منتخب بلاده في عمان، معتبرا أن ذلك ليس بغريب على الأردن.

واكد ان اختيار سوريا لملاعب عمان لاستضافة مباريات المنتخب السوري الذي لا يستطيع اللعب على ارضه بسبب الأوضاع الأمنية، جاء نظرا للعلاقات الطيبة بين الشعبين الشقيقين، الى جانب النخوة والشهامة التي يعرف بها الأردنيون.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :