facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اليويفا يورط أتلتيكو مدريد أمام ميلان


17-11-2021 08:27 PM

عمون - حسم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم موقف المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان من المشاركة مع فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني ضد ميلان الإيطالي.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان على ملعب واندا متروبوليتانو يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن اليويفا أخطر أتلتيكو بإيقاف جريزمان لمدة مباراتين، مما يعني عدم قدرته على المشاركة ضد الروسونيري.

وتعرض جريزمان للطرد المباشر أمام ليفربول الإنجليزي في الجولة الثالثة، ليغيب عن المباراة التالية ضد الفريق نفسه، لكن اليويفا لم يعلن منذ ذلك الوقت ما إذا كانت العقوبة ممتدة لأكثر من مباراة.
وكان الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو، في حيرة من أمره بسبب غموض موقف اللاعب الدولي الفرنسي من المشاركة في المباراة المقبلة للفريق في "تشامبيونز ليج"، قبل أن يحسم اليويفا الأمر بإخطار ناديه رسميا بإيقافه مباراتين.

ويسعى "روخيبلانكوس" لتحسين وضعه في آخر جولتين من دور المجموعات، أملا في خطف بطاقة التأهل لدور الـ16 كوصيف للمجموعة الثانية.

ويملك أتلتيكو 4 نقاط فقط بعد مرور 4 جولات، محتلا المركز الثالث، متأخرا عن بورتو البرتغالي بفارق نقطة وحيدة، فيما ضمن ليفربول الصعود رسميا لثمن النهائي بحصده العلامة الكاملة (12) نقطة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :