facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سؤال يثير التكهنات بشأن انتقال ليفاندوفسكي إلى الدوري الإنجليزي


17-11-2021 11:05 PM

عمون - يبدو أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، بدأ التفكير في خوض تجربة جديدة خارج حدود ملعب أليانز أرينا مستقبلا.

ورغم بلوغه 33 عاما، إلا أن أفضل لاعب في العالم لا يزال محط اهتمام العديد من كبار الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشفت صحيفة "أتلتيك" عن استفسار ليفاندوفسكي من ماتي كاش زميله في المنتخب البولندي، عن الأجواء في ناديه أستون فيلا والبريميرليج بوجه عام.

وشارك صاحب الـ24 عاما لأول مرة مع منتخب بولندا في تشرين ثان الحالي، مما أتاح له فرصة مقابلة ليفاندوفسكي، الذي استغل وجوده في المعسكر لمعرفة أجواء البريميرليج.
ويلعب كاش في إنجلترا منذ بداية مسيرته، حيث انضم إلى أستون فيلا العام الماضي، قادما من نوتنجهام فورست.

ويحظى هداف الدوري الألماني باهتمام مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول، مما قد يدفعه للتفكير في خوض تجربة اللعب بالبريميرليج في نهاية مسيرته على طريقة زميله السابق تياجو ألكانتارا.

وتأتي هذه الأنباء بعدما أعرب ليفاندوفسكي عن امتعاضه من أسلوب الفريق البافاري تحت قيادة مدربه الجديد جوليان ناجلسمان، والذي لا يتيح له فرصا عديدة للتسجيل، على حد قوله.

ورغم ذلك، فإن مهاجم بايرن ميونخ يتربع على عرش هدافي الدوري الألماني برصيد 13 هدفا حتى الآن، بفارق 4 أهداف كاملة عن أقرب ملاحقيه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :