facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تقرير: محمد النني يرحل عن آرسنال مجانًا إلى غلطة سراي


17-11-2021 11:18 PM

عمون - أشارت تقارير صحفية بريطانية وتركية إلى أن آرسنال يستعد لرحيل لاعب الوسط المصري محمد النني مجانًا، في كانون الثاني المقبل.

وقالت صحيفة “ فناتيك“ التركية إن غلطة سراي التركي وضع الدولي المصري البالغ من العمر 29 عامًا على رأس أولوياته، حيث أجرى بالفعل مفاوضات مع النني بعد رفض آرسنال رحيل اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أن المفاوضات وصلت إلى مرحلة التوقيع مما يمهد بعقد صفقة محتملة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وخاض النني مباراتين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وينتهي عقده في حزيران المقبل، مما يعني أنه يمكن التفاوض مع أي نادٍ يريد بداية العام المقبل ورحيله مجانا.

وكشف وكيل أعماله ويليام دافيلا هذا الشهر أن لاعب بازل السويسري السابق كان حريصًا على الانضمام إلى غلطة سراي.

وقد يكون أحد المعوقات البسيطة أمام رحيل النني هو مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون، مطلع العام المقبل، لكن لا يزال من المرجح انضمامه إلى زميله السابق في آرسنال مسعود أوزيل في إسطنبول.

ويتردد أن فاتح تيرم المدير الفني لنادي غلطة سراي طالب مجلس إدارته بالسعي بقوة للتعاقد مع النني.

والنني ليس غريبًا على كرة القدم التركية، فقد مثل بشيكتاش منافس غلطة سراي خلال موسم 2019/20 على سبيل الإعارة، ولفت الأنظار هناك من خلال خوضه كافة مباريات الفريق تقريبًا.

وفي حالة انضمامه إلى غلطة سراي، سيلعب النني إلى جانب زميله الدولي المصري مصطفى محمد المعار من الزمالك.

وانضم النني إلى آرسنال في كانون الثاني 2016، قادمًا من بازل ومنذ ذلك الحين مثل آرسنال في 133 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 5 أهداف بينما صنع 8 أخرى.

وخلال فترة وجوده في النادي اللندني حصد لاعب المقاولون العرب السابق 3 ألقاب بما في ذلك كأس الاتحاد الإنجليزي 2017، بينما وصل إلى نهائي الدوري الأوروبي في العام 2019.

وسجل النني هدفًا في تعادل مصر 2-2 في أنغولا، يوم الجمعة الماضي، ضمن الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وساهم في تأهل ”الفراعنة“ للدور الحاسم من التصفيات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :