facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تمتَّع بتجربة بنكية آمنة مع تطبيق البنك الإسلامي الأردني على منصة AppGallery


21-11-2021 06:19 PM

عمون - تهتم هواوي كثيرًا بتوفير أهم التطبيقات التي يحتاجها المستخدمون على منصتها AppGallery، والتي تُعد واحدةً من أفضل 3 أسواق عالمية موجودة في الساحة حاليًا. ويستخدمُ المنصة - التي توفّر السلاسة والمرونة للجميع - حوالي 550 مستخدم نشط شهريًا عبر 170 دولة ومنطقة حول العالم. ولأنَّ العالم الذي نعيشُ به يصبحُ أكثر تطورًا وسرعة في كل لحظة؛ فإنَّ هواوي الرائدة في مجالها تُتقنُ ذلك أيضًا؛ ولذلك قد أضافت تطبيق البنك الإسلامي الأردني (إسلامي موبايل) ليضم مجموعة من التطبيقات الخاصة بالبنوك في الأردن، والتي تساعد مستخدميها على إنجاز معاملاتهم المصرفية بأقصى درجات السرعة والراحة والأمان.

ويحتوي التطبيق المميّز على العديد من الخدمات والميّزات المهمة منها: خدمة فتح حساب إلكتروني للمتعاملين الجدد دون الحاجة للوصول لأي من فروع البنك، وخدمة تفعيل التسجيل الذاتي من خلال رقم بطاقة الخصم المباشر والرقم السري فقط، كما يُمكنك الاستفادة من خدمة تحديث بيانات العميل (اعرف عميلك) من راحة منزلك وبدقائقٍ معدودة، وتحديث بيانات الاتصال كرقم الهاتف والبريد الإلكتروني فورًا من خلال رقم بطاقة الخصم المباشر والرقم السري للبطاقة ايضا.

يُمكنك كذلك الاستفادة من خدمة نسيان كلمة السر أو اسم المستخدم من خلال رقم بطاقة الخصم المباشر والرقم السري للبطاقة ودون الحاجة لمراجعة فرعك أو الاتصال بمركز خدمة العملاء، وبإمكانك متابعة نقاطك التي تحصل عليها عند الشراء بإحدى بطاقاتك المصرفية الصادرة عن البنك (فيزا الذهبية والفضية وفيزا سيجنتشر وبطاقة ماستر كارد الذهبية وماستركارد ورد والبطاقات التابعة لها) واستبدالها بنقد من خلال برنامج إسلامي مكافآت (نقاطي) – تطبَّق الشروط والأحكام، إلى جانب خدمة التوقيع الإلكتروني، وخدمة الحوالات المحلية والدولية، بالإضافة إلى خدمة تسديد الفواتير بمختلف أنواعها وبكل سهولة وأمان، وخدمة CliQ للحوالات الفورية بين الحسابات البنكية المحلية، وخدمات المحافظ الإلكترونية.

سارع بتحميل تطبيق البنك الإسلامي الأردني (إسلامي موبايل) عبر منصة AppGallery من هنا، وتمتَّع بتجربة بنكية غير مسبوقة، عنوانها السرعة والسهولة والأمان!




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :