facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توقف مباراة ليون ومارسيليا بالدوري الفرنسي بسبب شغب الجماهير


21-11-2021 10:29 PM

عمون - توقفت مباراة ليون ومارسيليا، والتي تقام في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم بسبب شغب الجماهير.

وبعد 4 دقائق فقط من بداية اللقاء قامت جماهير ليون بلقاء قارورة مياه اصطدمت برأس ديميتري باييت لاعب مارسيليا، ليسقط على الأرض.

وسقط باييت أرضا حيث كان يستعد لتنفيذ ركلة ركنية بعد خمس دقائق من البداية وطلب الحكم رودي باكيه من الفريقين العودة لغرف الملابس.

وتدخل الجهاز الطبي لعلاج باييت اللاعب المصاب في رأسه، وسط اعتراض من جميع لاعبي ليون، واللذين قرروا الانصراف والعودة لغرفة خلع الملابس.

وخرج باييه الملعب وهو يضع كيسا من الثلج على رأسه.

ويحاول منظمو المباراة إثناء لاعبوا مارسيليا والعودة إلى الملعب.

يذكر أن رابطة الدوري أعلنت في وقت سابق، فرض عقوبة على مرسيليا بلعب مباراة على أرضه خلف أبواب موصدة، على خلفية المشاكل وأعمال الشغب التي وقعت في ملعب “فيلودروم” خلال المباراة ضد سان جيرمان الشهر الماضي.

ويدرك ليون، السابع محليًا والمتألق أوروبيًا بعد أن ضمن صدارة مجموعته في يوروبا ليغ، قبل أن يسقط سقوطًا مدويًا (4-1) في رين، أن عليه الفوز ضد ضيفه مرسيليا الاحد في ختام المرحلة إذا ما أراد الاقتراب من المقاعد الاوروبية.

إلا أن المهمة لن تكون سهلة أمام النادي المتوسطي الرابع (23 نقطة) الذي لم يذق طعم الهزيمة محليًا في مبارياته الخمس الاخيرة، إلا أنه اكتفى بخمسة تعادلات في آخر سبع مباريات في جميع المسابقات.

ويحتل مرسيليا المركز الثالث في مجموعته في “يوروبا ليغ” بفارق نقطة عن لاتسيو الايطالي الثاني وأربع عن غلطة سراي التركي المتصدر الذي يحلّ عليه في إسطنبول الخميس.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :