facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيفن سبيسي يدفع 31 مليون دولار غرامة


23-11-2021 09:34 PM

عمون - حُكِم على الممثل الأمريكي كيفن سبيسي وشركة الإنتاج الخاصة به، دفع غرامة قدرها 31 مليون دولار لصناع مسلسل House of Cards.

ووفقًا لموقع "مترو" البريطاني، لعب كيفن سبيسي دور السياسي "فرانك أندروود" في مسلسل "هاوس أوف كاردز" على مدار 5 مواسم، قبل أن يتم التخلي عنه في الموسم السادس بسبب دعاوى الاعتداء الجسدي التي قٌدمت ضده.

ورغم إنكار سبيسي الدعاوى المقدمة ضده، لكن المحكمة وجدت أن الممثل أخل ببنود عقده في المسلسل والتي تتطلب الالتزام بعلاقة احترافية مع طاقم العمل خلال المواسم الخمسة التي عمل بها، وهو ما لم يتحقق.

وقضت محكمة "لوس أنجلوس" العليا بدفع سبيسي وشركة الإنتاج التابعة له M. Profitt Productions مبلغ 29.5 مليون دولار تعويض أضرار، و1.2 مليون دولار أتعاب محاماة.

واستندت شركة MCR المقدمة للدعوى في القضية إلى خسارتها ملايين الدولارات بسبب اضطرارها إلى إعادة كتابة الموسم السادس من المسلسل في وقت قصير، والتخلي عن كيفن سبيسي بسبب سوء تصرفه.

ورفع سبيسي دعوى مضادة، يدعي فيها أن شركة الإنتاج أساءت التصرف إليه وخرقت بنود عقدها معه، لافتاً إلى أن الادعاءات الموجهة ضده لم تكن السبب في خسائر شركة الإنتاج.

وذكر الموقع أنه رغم خسائر سبيسي الأخيرة، لكن من المتوقع عودته للعمل على بطولة فيلم دراما جديد بعنوان: The Man Who Drew God.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :