facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ماليزيا تمنع منتخب إسرائيل للاسكواش من دخول أرضيها


24-11-2021 08:38 AM

عمون - أفادت القناة الإسرائيلية "N12"، بأن ماليزيا لم تسمح بعد للمنتخب الإسرائيلي للعبة الاسكواش بدخول أراضيها للمشاركة في بطولة العالم المقررة في ماليزيا الشهر المقبل.

وذكرت القناة، أن وزارة الثقافة والرياضة ووزارة الخارجية الاسرائيليتين، تدخلتا في القضية وتحاولان مساعدة اتحاد الاسكواش الإسرائيلي لحل المشكلة.

وأشارت إلى أن لاتحاد الإسرائيلي للاسكواش، طالب الاتحاد الدولي للعبة، بإلزام ماليزيا على السماح للمنتخب الإسرائيلي بدخول أراضيها للمشاركة في البطولة العالمية.

وقال رئيس الاتحاد الإسرائيلي للاسكواش، أفيف بوشينسكي لقناة "N12"، إن الأمر لن يمر بهدوء، مضيفا: "من جانبنا سنتجه بتصعيدنا إلى أعلى مستوى ممكن، إن لم يساعدنا الاتحاد الدولي (للعبة الاسكواش) سنتوجه إلى محكمة التحكيم الرياضية (كاس)".

وتنطلق منافسات بطولة العالم للاسكواش في ماليزيا، في السابع من ديسمبر المقبل.

"وكالات"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :