facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"فكرة واضحة" .. برشلونة الجديد يتحدى بايرن ميونخ بقذائف نارية


24-11-2021 04:49 PM

عمون - يبدو أن برشلونة الإسباني يعيش حالة حماس كبيرة، رغم التعادل سلبيا أمام بنفيكا البرتغالي، الثلاثاء، بدوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة أقال مدربه السابق رونالد كومان، وعين بدلا منه الإسباني تشافي هيرنانديز، الذي قاد الفريق في مباراتين، فاز في واحدة محليا أمام إسبانيول، وسقط في فخ التعادل أوروبيا.

وعقب المباراة رفع الجميع في برشلونة شعار "لا مستحيل"، وأطلقوا تصريحات نارية تحمل تحديا واضحا لبايرن ميونخ الألماني، قبل المباراة التي تجمعهما في الجولة لدور المجموعات.

فكرة واضحة
مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، قال إنه منذ وصول تشافي أصبح لدى الفريق "فكرة واضحة عن اللعب" وإذا استمر بهذه الطريقة سيفوز بالتأكيد بمباريات أخرى.

وردا على سؤال حول التأثير الذي أحدثه وصول المدرب الجديد لبرشلونة، أجاب الحارس الألماني "الأمل الذي يجعلنا نلعب به، نحن جميعا متحمسون للغاية، ونريد أن نقدم كل شيء؛ ولدينا فكرة واضحة عن اللعب".

وأضاف تير شتيجن "من الصعب للغاية اللعب أمامنا، لقد شوهد ذلك بالفعل في نهاية الأسبوع (قاصدا مباراة إسبانيول)، بهذه الطريقة سنفوز بالتأكيد"، نافيا العودة إلى المنزل بشعور الهزيمة بسبب التعادل أمام الفريق البرتغالي.

التأهل من ميونخ
ويختتم البارسا مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ضد بايرن في إليانز آرينا يوم 7 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وعن ذلك قال الأوروجواياني رونالد أراوخو، مدافع برشلونة أن التأهل لثمن نهائي البطولة في ملعب بايرن ميونخ الألماني في الجولة الأخيرة "ليس مستحيلا".

وقال أراوخو: "أمامنا جولة أخيرة أمام بايرن ميونخ، الفريق الصعب بطبيعة الحال، ولكن الأمر ليس مستحيلا، ولكننا في النهاية نشعر بمرارة، لأننا كنا نريد حسم التأهل".

من جهته قال تشافي هيرنانديز: "أشعر بالتفاؤل بسبب طريقة لعبنا، وبطريقتنا هذه يمكنا منافسة أي فريق، يمكننا الذهاب لميونخ وتحقيق الفوز".

وأسهب: "الأمر الإيجابي أن نحن من نتحكم في مصير أنفسنا في النهاية ولا ننتظر هدايا من أحد".

ويكفي البارسا الفوز بأي نتيجة على عملاق بافاريا كي يتأهل للدور الثاني، بينما سيتوجب على بنفيكا انتظار تعادل برشلونة أو خسارته مع الفوز على دينامو كييف.

بنفيكا يتفوق على برشلونة في المواجهات المباشرة بالفوز 3-0 والتعادل 0-0 مما سيجعل أنه في حال تعادل برشلونة مع بايرن وفوز بنفيكا على دينامو في البرتغال الفريقان متساويين في النقاط ومن ثم يتأهل العملاق البرتغالي.

في الإطار نفسه أكد جيرارد بيكيه مدافع برشلونة وأحد قادة الفريق أن: "برشلونة ذاهب إلى ميونخ بهدف الفوز، نحن نلعب بشكل جيد، وكانت لدينا فرص جيدة للتسجيل ضد بنفيكا".

يذكر أن الفوز على بايرن لو تحقق للبارسا سيكون انتقاماً من هزائم الفريق الأخيرة ضد البافاري 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 ثم الخسارة 3-0 في كامب نو في افتتاح دور المجموعات هذا الموسم.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :