facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خيارات أسطورة ميلان تصدم إسماعيل بن ناصر


24-11-2021 08:08 PM

عمون - قلل ديميتريو ألبرتيني أسطورة نادي ميلان الإيطالي، من مكانة الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، بين صفوف "روسونيري".

ويتفاوض بن ناصر حاليا مع مسؤولي ميلان بقيادة باولو مالديني المدير الرياضي للنادي، لتمديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ولم تحسم الأمور حتى الآن، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق، نتيجة تمسك اللاعب بالحصول على راتب أكبر، مقابل سعي إدارة ميلان لتعديل قيمة شرطه الجزائي البالغة 50 مليون يورو فقط.

واستبعد ألبرتيني في تصريحات لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، اللاعب بن ناصر من حساباته بسؤاله عن التشكيلة الأمثل لفريق ميلان هذا الموسم.

يأتي ذلك رغم المكانة الكبيرة التي يحظى بها بن ناصر داخل ميلان وبين جماهير فريقه، التي تصنفه اللاعب الأبرز في مركزه منذ تعافيه من الإصابة.

وقال لاعب وسط ميلان وبرشلونة الأسبق في تصريحاته: "أنا مُعجب كثيرا باللاعب تونالي. إنه يكبر ويتطور بشكل لافت للأنظار هذا الموسم، كما أنني لا أتصور نفسي أتخلى عن لاعب مثل فرانك كيسي".

وأوضح ألبرتيني أنه بالاعتماد على نظام الاستبعاد لأحد العناصر، فقد قرر التخلي عن إسماعيل بن ناصر واضعا إياه كخيار ثالث في حسابات المدرب ستيفانو بيولي.

وكان بيولي استبعد "محارب الصحراء" من مباراة الجولة الماضية أمام فيورنتينا، وتشير التقارير إلى أنه سيظل بديلا أيضا خلال لقاء أتلتيكو مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :