facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اختتام ورشة عمل للتعريف بالاتفاقيات الدولية


24-11-2021 11:05 PM

عمون - اختتمت الأربعاء، برعاية مندوب مدير عام دائرة الجمارك العامة، العميد سالم البشابشة، ورشة عمل للتعريف بالاتفاقيات الدولية ودفتر المرور الدولي الإلكتروني.

وناقشت الورشة التي عقدت بمشاركة منظمة الأمم المتحدة الاقتصادية/ أوروبا ومنظمة الجمارك العالمية، وبتنظيم من الاتحاد الدولي للسيارات والمجلس العربي للأندية السياحية والسيارات واستضافة نادي عبر البلاد لخدمات المركبات، العديد من المواضيع والإجراءات التي قامت بها الجمارك العامة من تطوير وتحديث الإجراءات والخدمات المقدمة لشركائها والمواطنين.

وتعتبر الورشة التي عقدت في عمان بداية لعدة دورات وورشات عمل ستعقدها الجهات المنطمة للتعريف والتطوير بالخدمات والإجراءات الجمركية، تماشياً مع سياسة الأردن وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني للحكومات والمؤسسات للتحول الإلكتروني ومواكبة المؤسسات والشركات العالمية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :