facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاشغال تعلن عن تحويلات مرورية على طريق جابر الجمعة


25-11-2021 02:08 PM

عمون - أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان وبالتعاون مع إدارة السير المركزية، عن اغلاق مقطع على طريق جابر (عمان/المفرق) وإجراء تحويلات مرورية على الطريق من الساعة الخامسة فجر الجمعة وحتى الساعة الثانية عشر ظهرا من نفس اليوم؛ وذلك لتركيب جسر مشاة معدني في الموقع.

وقالت الوزارة في بيان صحفي صادر عن وحدة الاعلام، إنه سيتم تحويل السير القادم من عمان باتجاه المفرق إلى طريق ضمن مدينة المجد، اما القادم من المفرق باتجاه عمان سيتم تحويله إلى طريق إسكان طلال.

وبينت أنه سيتم طيلة فترة الاغلاق تركيب جسر معدني يخدم المشاة في الموقع؛ ما تطلب من الوزارة وحفاظا على السلامة العامة اغلاق المقطع وتحويل حركة السير بشكل مؤقت لإجراء اللازم.

وأكدت الوزارة أن التحويلات المرورية مجهزة بعناصر السلامة العامة كافة، داعية المواطنين إلى الالتزام بتعليمات كوادرها العاملة في الميدان، وتعليمات كوادر إدارة السير المركزية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :