facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





4 وفيات و48 إصابة بحادث مروع في السعودية


26-11-2021 01:01 PM

عمون - توفي 4 أشخاص وأصيب 48 شخص في حادث تصادم حافلة مع شاحنة بطريق الهجرة السريع في المدينة المنورة.

وصرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي، بمنطقة المدينة المنورة خالد مساعد السهلي، بأن العمليات الإسعافية بالمنطقة (997) تلقت بلاغاً في تمام الساعة 23:27 من مساء يوم أمس الخميس يفيد بوقوع حادث تصادم باص مع شاحنة بطريق الهجرة السريع بالقرب من الكيلو 70 وعلى الفور تم توجيه أكثر من 20 فرقة إسعافية وعناية متقدمة من داخل المنطقة وثماني فرق من منطقة مكة المكرمة وثلاث فرق من منطقة القصيم بمجموع 31 فرقة و فرقتين إسعافيتين تابعتين للشؤون الصحية ومستشفى الملك فيصل التخصصي بالمدينة المنورة. وفقا لصحيفة عكاظ.

وعند الوصول للموقع اتضح وجود 52 حالة، منها 7 إصابات خطيرة، و23 إصابة متوسطة، و18 إصابة بسيطة، و4 حالات وفاة وتم نقل جميع الحالات لمستشفيات المنطقة بعد التعامل معها إسعافياً في الموقع من معالجة وفرز من قبل الفرق الإسعافية.

وتواجدت الفرق الإسعافية في الموقع لحين إنهاء أعمال الدفاع المدني في إخراج المحتجزين داخل الباص ومن ثم تم نقل جميع الحالات المتوفية عن طريق النقل غير الإسعافي التابع للهيئة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :