facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





هل تفاوض مع زيدان؟ .. باريس سان جيرمان يحسم الجدل


26-11-2021 02:25 PM

عمون - كسر نادي باريس سان جيرمان حاجز الصمت بشأن أنباء قرب تعيين الفرنسي زين الدين زيدان مدربا للفريق، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وارتبط بوكيتينو مؤخرا بتولي تدريب مانشستر يونايتد، لتشير بعض وسائل الإعلام لاحتمالية رحيله عن ملعب حديقة الأمراء، لإفساح المجال للمدرب الفرنسي لتولي المهمة.

من جانبه، علق البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي للنادي، في تصريحات أبرزتها إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية، على الأنباء الواردة بشأن احتمالية رحيل بوكيتينو وتعيين زيدان بدلا منه.

وقال ليوناردو: "بوكيتينو لم يطلب الرحيل أبدا"، قبل أن ينفي بشكل حاسم ما تردد بشأن دخول ناديه في مفاوضات مع مدرب ريال مدريد السابق.

وأضاف: "لا نرغب في مغادرة بوكيتينو، كما أنه لم يطلب ذلك، ولم يفاوضنا أي ناد بشأنه".

واستطرد: "نكن كل الاحترام لزيدان، لما فعله كلاعب ومدرب، لكن بإمكاني القول أنه لم يحدث أي اتصال أو اجتماع معه".

ويرتبط بوكيتينو بعقد مع نادي العاصمة الفرنسية ينتهي في صيف 2023، ما يعني قدرته على الاستمرار لموسم آخر على الأقل مع فريقه الحالي.

وتأتي هذه التصريحات بعدما أفادت وسائل إعلام بريطانية بأن إدارة المان يونايتد استقرت بالفعل على تعيين الألماني رالف رانجنيك مدربا مؤقتا للشياطين الحمر حتى نهاية الموسم الحالي بعدما أتمت اتفاقها معه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :