facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ديوان المحاسبة: 67 مليون وفورات للدولة حتى نهاية تشرين أول


26-11-2021 08:38 PM

عمون - قال رئيس ديوان المحاسبة عاصم حداد إن عدد كوادر الديوان 500 شخص، فيما تبلغ الكوادر الرقابية 300 شخص، معرباً عن أمله برفد ديوان المحاسبة بكادر اضافي في العام المقبل، وهناك 25 شخصاً بطور المقابلات.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستون دقيقة عبر شاشة التلفزيون الأردني الجمعة، أن تقرير ديوان المحاسبة لا ترد به الا القضايا والمخالفات والتجاوزات التي تمت في السنة المالية نفسها، ولا يتم اثارة قضايا قديمة فيه، مشدداً على أن الاستيضاحات لا تغلق الا لحين تصويب المخالفة أو استرداد المال العام.

وبين أنه يتم تزويد رئيس الوزراء بتقرير للزيارات الميدانية الأسبوعية، ويتم تقديم تقرير كل 4 أشهر لمجلس النواب، اضافة لوجود ملخص للاستيضاحات والتقارير للجنة في رئاسة الوزراء.

ولفت إلى أنه ليس كل ما ورد في تقرير ديوان المحاسبة يعني قضية فساد.

وشدد على أن ديوان المحاسبة يتم الرقابة عليه من قبل مجلس النواب.

وأكد أنه تم تحقيق 67 مليون دينار كوفورات للدولة حتى نهاية تشرين أول الماضي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :