facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدرب البرتغال يرفض الحديث عن إيطاليا ويركز على تركيا


26-11-2021 10:18 PM

عمون - رفض مدرب منتخب البرتغال، فيرناندو سانتوس، التعليق على المواجهة المحتملة ضد إيطاليا، ضمن الملحق الأوروبي المؤهل لمونديال قطر 2022، مشيرا إلى أنه عليهم التركيز أولا على مواجهة تركيا.

وأسفرت قرعة الملحق الأوروبي، التي سحبت الجمعة، في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم بمدينة زيورخ السويسرية، عن مواجهة المنتخب البرتغالي نظيره التركي بالدور نصف النهائي في إطار المسار الأول، الذي يضم أيضا المواجهة الثانية بين منتخبي إيطاليا ومقدونيا الشمالية.

وسيلتقي الفائز من المباراتين في النهائي، والمنتصر منهما سيبلغ مونديال قطر 2022.

وقال سانتوس في تصريحات لمحطة "كانال 11" البرتغالية: "ليس من المناسب الحديث عن إيطاليا. علينا التركيز على التغلب على تركيا، ومن ثم سنصل إلى النهائي وحينها ربما نواجه إيطاليا، أو مقدونيا الشمالية".

ورغم صعوبة القرعة إلا أن سانتوس تحلى بالتفاؤل، قائلا: "من الجيد أننا سنخوض المباريات على ملعبنا. في تلك المرحلة من الموسم يتسبب السفر في المشاكل".

وأضاف: "في البداية سنواجه تركيا، وعلينا النظر جيدا إلى أسلوب لعبهم. هم فريق يضم لاعبين جيدين للغاية ويتمتعون بالجودة العالية، هو فريق يتسبب دائما في المشاكل لخصمه".

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :