facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ساعة الانتظار


عبداللطيف الرشدان
27-11-2021 10:39 AM

الانتظار احيانا أرق وقلق وضيق في الخلق وتوتر ونفاد للصبر المحترق وألم وصراع في عقل يكاد ينفلق وقلب متفطر مستدق وسئم ونزق واحتكاك وتلاسن مع كثير من الخلق وشجار وتطاول وتناحر يخلو من الرفق.

لا اقصد انتظار نتيجة امتحان او اختبار طبي او دور عند طبيب او في مراجعة لدائرة او مؤسسة او لشراء حاجات من السوق أو للحصول على وجبة من مطعم أو ما شابه ذلك فهذا امر طبيعي غير مقلق.

لكن الأهم انتظار تحقق العدالة بصدق والمساواة بين الناس دون خرق والتعيين على الوظائف بوجه ملؤه الحق ونيل الشكر عندما يستحق ومحاربة الفساد بشكل حذق وانصاف المظلوم من الظالم المستغرق والحصول على العلاج عندما يحل المرض ويطرق وانتزاع الحق لأهله قبل المفترق وتحقيق الاحترام لكل مواطن قد تعرق ومحاربة الفقر المحدق والبطالة المتفشية في شباب يتمزق ومعاملة الناس بأسلوب خال من الفسق ورفعة الوطن وأهله بكل ارادة ومنطق.

هذا يحتاج إلى ارادة وعزيمة بالحق تنطق وغسل لادمغة احترفت التهاون وبلادة الذوق ومحاربة هوى النفس والفسق والبحث عن مكارم الأخلاق خارج النفق ونبذ المتكبرين حتى نهاية الرمق ومحاسبة الجائرين في كل افق.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :