facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منتخب النشامى يصل إلى الدوحة للمشاركة بكأس العرب 2021


27-11-2021 05:35 PM

عمون - وصلت مساء اليوم السبت، بعثة منتخب النشامى إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض منافسات بطولة كأس العرب 2021، والتي تنطلق فعالياتها يوم الثلاثاء المقبل وتستمر حتى 18 الشهر المقبل.

وأوقعت القرعة المنتخب الأردني ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب السعودية والمغرب وفلسطين.

وسيبدأ المنتخب مشواره في البطولة بمواجهة السعودية في الساعة التاسعة بتوقيت الأردن من مساء يوم الأربعاء المقبل على ستاد المدينة التعليمية وهو أحد الملاعب الرئيسة المخصصة لمباريات كأس العالم ، ثم يواجه المنتخب المغرب يوم السبت المقبل، قبل ملاقاة فلسطين في السابع من الشهر المقبل.

وتأهل المنتخب الأردني إلى بطولة كأس العرب، بعدما اعتبره الاتحاد الدولي فائزا على جنوب السودان بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، بعد أن تعذر على الأخير خوض اللقاء، بعد إصابة 19 من أعضاء وفده بفيروس كورونا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :