facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بطل اللياقة البدنية الأردني أمين عطالله يحرز المركز السادس دولياً


28-11-2021 01:26 PM

عمون - نجح رياضي ريد بُل وبطل اللياقة البدنيّة أمين عطالله في إحراز المركز السادس في البطولة العالمية للّياقة التنافسية "إلفيت كروسفيت" (ELFIT Crossfit️) التي أقيمت في المدينة الرياضية في العاصمة الإدارية الجديدة لمصر بين 25 و27 نوفمبر.

وتعتبر "إلفيت كروسفيت" أكبر بطولة دولية في التدريب المتواتر العالي الكثافة، وهي أقيمت للمرة الثامنة في مصر وشملت أكثر من 580 رياضياً من 45 بلداً توزعوا على ثلاث فئات: الفرق المختلطة، فرق الإناث وفرق الذكور. وقد أحرز عطالله المركز السادس إثر منافسات في فئته جمعت أكثر من 250 رياضياً من حول العالم، علماً أنه سبق وحظي بلقب المركز الأول في البطولة عامَي 2014 و2016.

والجدير بالذكر أن عطالله هو من أبرز رياضيي اللياقة البدنية محلياً وإقيلمياً، وهو نجح سابقاً في الفوز بلقب "الأكثر لياقة في الأردن" لسبعة أعوام متتالية بين 2014 و2020.

ويتدرب رياضيّو التدريب المتواتر العالي الكثافة (HIIT) بقوة طوال العام للحصول على فرصة المنافسة في بطولات كهذه. وتعتبر منافسات "إلفيت كروسفيت" التي احتضنتها مصر الاختبار الأقصى للياقة البدنية الذي يتنافس فيه الرياضيون للفوز بلقب الرياضي الذي يتمتع بأفضل لياقة بدنية على وجه الأرض.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :