facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لماذا غاب كريستيانو رونالدو عن تشكيلة مباراة تشيلسي ضد مان يونايتد؟


28-11-2021 06:57 PM

عمون - بات البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، هو الشغل الشاغل لحديث الصحافة العالمية، بعد غيابه عن تشكيلة فريقه أمام تشيلسي.

ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على تشيلسي، الأحد، على ملعب ستامفورد بريدج، في الجولة الـ13 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلن مايكل كاريك، المدرب المؤقت لفريق مانشستر يونايتد، عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة تشيلسي، حيث خلى من اسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وشرح كاريك في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية الأسباب التي دفعته إلى إجلاس النجم البرتغالي على مقاعد البدلاء خلال مواجهة تشيلسي.

وقال كاريك في هذا الصدد: "هذه بعض التعديلات والتغييرات من الليلة الماضية لتغيير الأمور قليلاً".

وأوضح: "ربما يكون كريستيانو هو لاعبنا المميز ، لكنها مجرد خطة لعب وأفكار، لقد أجريت محادثة جيدة مع كريستيانو رونالدو في الواقع، لقد كان رائعا، وقررنا المضي قدما على هذا النحو اليوم".

وأضاف: "إنه قرار فقط لاختيار فريق، لأكون صادقا، لا أعتقد أنه يحتاج إلى دراما أكثر من ذلك".

وأردف: "الجميع بخير، كل اللاعبين الذين خرجوا من الفريق كانوا رائعين، بما في ذلك كريستيانو، فهو رائع معهم ويدعمهم بنسبة 100%".

وأتم: "نحن سعداء بالفريق الذي اخترناه بالتأكيد، لقد جئنا إلى هنا لمحاولة الفوز بالمباراة، مثلما نفعل في كل مباراة".

يُذكر أن هذه المرة هي الثانية خلال الموسم الحالي التي يجلس فيها كريستيانو رونالدو كبديل في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما قرر المدرب النرويجي السابق أولي جونار سولشاير الأمر خلال مواجهة إيفرتون التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :