facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كأس أمم أفريقيا .. قرار مفاجئ ينهي أزمة زياش في منتخب المغرب


28-11-2021 09:13 PM

عمون - يستعد حكيم زياش، نجم تشيلسي الإنجليزي، للعودة إلى منتخب المغرب خلال الفترة المقبلة، بعدما غاب عنه خلال الفترة الماضية.

وكان النجم الأسبق لأياكس أمستردام الهولندي قد تغيب عن جميع مباريات منتخب المغرب في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.

ويعود آخر حضور لحكيم زياش مع منتخب المغرب لشهر حزيران الماضي، خلال مواجهة بوركينا فاسو الودية، حيث قرر المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش إبعاده لأسباب تأديبية.

وكشفت صحيفة "المنتخب" المغربية عن وجود تحركات قوية في الكواليس خلال الأيام الماضية، أنهت الخلافات القائمة بين زياش ومدرب "أسود الأطلس".

ووفقا لنفس المصدر، فإن مهاجم "البلوز" سيكون حاضرا في قائمة منتخب المغرب خلال المعسكر الذي سيسبق نهائيات كأس أمم أفريقيا 2021.

واستعاد زياش أفضل مستوياته في الفترة الأخيرة، وهو ما سمح له بالمشاركة أساسيا، الأحد خلال، مباراة القمة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر يونايتد.

ويملك صاحب الـ28 عاما في رصيده 35 مباراة في مختلف المسابقات مع منتخب المغرب، سجل فيها 17 هدفا وأهدى 10 تمريرات حاسمة.

ويبحث منتخب "أسود الأطلس" عن تجديد العهد مع لقب كأس أمم أفريقيا الغائب عن خزائنه منذ نسخة عام 1976.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :