facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تشيلسي يتعادل مع مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي


28-11-2021 09:22 PM

عمون - أهدر تشيلسي نقطتين ثمينتين في صراعه للمنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل 1 / 1 مع ضيفه مانشستر يونايتد، الأحد، في قمة مباريات المرحلة الثالثة عشر للمسابقة.

رغم التعادل، ظل تشيلسي، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه في المواسم الأربعة الأخيرة، متصدرا للمسابقة برصيد 30 نقطة، متفوقا بفارق نقطة وحيدة أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي (حامل اللقب).

في المقابل، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد، الذي حصد انتصارا وحيدا في مبارياته الثماني الأخيرة بالبطولة، إلى 18 نقطة في المركز الثامن.

وتقدم يونايتد بهدف في الدقيقة 50 حمل توقيع جادون سانشو، الذي استغل هفوة ساذجة من الإيطالي جورجينيو، الذي سرعان ما صحح خطأه بإحرازه هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.

وحاول الفريق اللندني انتزاع النقاط الثلاث في الوقت المتبقي من المباراة، ولكن دون جدوى، ليظل عاجزا عن تحقيق الفوز على يونايتد في مبارياتهما ببطولة الدوري منذ أكثر من 4 أعوام.

ويرجع آخر انتصار لتشيلسي على يونايتد في المسابقة إلى الخامس من نوفمبر 2017، عندما فاز عليه 1 / صفر على ملعب (ستامفورد بريدج)، الذي استضاف لقاء اليوم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :