facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكشف عن فرص محمد صلاح في الفوز بـ الكرة الذهبية 2021


29-11-2021 09:42 AM

عمون - كشفت الإعلامية إيناس مظهر، عضو لجنة تحكيم مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، فرص حصول المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالعالم في عام 2021.

وتعلن مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، اليوم الاثنين بالعاصمة الفرنسية باريس، عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية.

وقالت إيناس خلال مداخلة هاتفية على إحدى القنوات المصرية التلفزيونية: "حظوظ محمد صلاح في الحصول على الكرة الذهبية مرتفعة للغاية، ولكن لا نستطيع أن نجزم بحصوله على الجائزة".

وأضافت: "إذا لم يحصل على المركز الأول، سيكون من بين الثلاثة الأوائل".

وأوضحت إيناس أن جائزة الكرة الذهبية تقتصر على تصويت الصحفيين فقط دون الجمهور، مشيرة إلى أن أعضاء لجنة التحكيم كان لهم موعدهم المحدد من أجل إدلائهم بأصواتهم لمرشح الكرة الذهبية، والتصويت على جائزة الكرة الذهبية انتهى منذ 28 أكتوبر الماضي.

ويتنافس صلاح على الجائزة مع 29 لاعبا آخر من الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، أبرزهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، إضافة إلى الفرنسي كريم بنزيما.

وستكون هذه المرة هي الأولى التي يقام فيها الحفل بعد انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، التي تسببت في إلغاء نسخة 2020 للجائزة.

وكان آخر من فاز بالجائزة هو ليونيل ميسي عام 2019، لينفرد بعدد مرات الفوز بجائزة الكرة الذهبية بست كرات، وفض الشراكة مع المنافس التقليدي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، الحاصل على الجائزة خمس مرات.

"القاهرة والناس"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :